• head_banner
  • head_banner

2021 الاجتماع السنوي لمهرجان الربيع

-قلب الأشياء ودمجها وتغيرها

رسالة القائد: بداية العام الجديد بداية جيدة أخرى.نظمت شركة Zhuo Meng & Rongming Company الاجتماع السنوي لمهرجان الربيع 2021 مع موضوع "قلب الأمور ودمج التغيير" ، ودعت زملائها الضيوف والأصدقاء والأقارب من شنغهاي للمشاركة في تجربة Zhuo Meng Company & Rongming Company في 2020 سنوات من النمو.

سنستمر في الالتزام بفلسفة الشركة المتمثلة في "التعاون والنزاهة والخدمة والانفتاح والعمل الجماعي".لن ننسى نوايانا الأصلية ، ونراجع الحاضر ، ونخطط للمستقبل ، ونمارسه جيدًا.

جديد1-2
جديد 1
جديد1-3

فائز الموظف المتميز

في عائلة Zhuomeng الكبيرة ، هناك زملاء وظيفيون متفرغون للذات ، وخبراء تغليف يعملون بهدوء ، ومواهب مبيعات مبتكرة ، ورواد مصالحة ضميريين.ليس لديهم خطاب ، وليس لديهم إنجازات عظيمة ، لكنهم استخدموا أفعالهم ليخبرونا ما هي روح الملكية ؛يستخدمون أمثلة للتألق كمسمار عادي ؛إنهم يعملون بجد ، ويعملون بجد ، بغض النظر عن المكاسب والخسائر ، وقد أكدوا ذلك بأفعال فعلية.حقيقة أن الذهب يضيء في كل مكان.

بسببهم ، سوف ينتقل Zhuo Meng نحو سوق أكبر.

بطل المبيعات وانغ رويغوانغ

كما يقول المثل ، بغض النظر عن مدى اتساع قلبك ، سيكون السوق أكبر.في مواجهة المنافسة الشرسة المتزايدة ، يرتقي إلى مستوى الصعوبات ، ويسعى جاهدًا للوصول إلى المستويات العليا ، ويستكشف القنوات بنشاط ، ويعزز شهرة الشركة وسمعتها.أصبح أداء المبيعات نموذجًا يحتذى به لجميع الموظفين ، وهو عن جدارة بطل المبيعات.

تتحدث المبيعات مع البيانات ، والشرف يكتسبه كلتا اليدين والعمل الجاد ، وخدمة العملاء بشكل جيد ، وتحقيق الأداء ، وتحقيق الأهداف ، وإدراك الذات ، وذلك لتحقيق المزيد من الفوائد وخلق قيمة أكبر.

جديد 1-4
جديد1-5

الفائز في الإدارة المتميزة

هم الدعامة الأساسية للمؤسسة وخصر المؤسسة.يلعبون دور الاتصال واللامركزية ، وهم يلعبون دورًا مهمًا للغاية في تنظيم الشركة.

الفائزون هم مديرو جميع أقسام Zhuomeng.يضع كل منهم مسؤولياته في وظائفه الخاصة ، ويحب وظائفه ، ويقود موظفي القسم لإكمال جميع الأعمال بشكل متميز وتحقيق الأهداف المحددة في الوقت المحدد.لا غنى عنها للشركة.الدم.

أفضل محب

هؤلاء الأشخاص يبقون في مناصبهم طوال العام ، في غموض ، لمجرد توفير بيئة أفضل لنا جميعًا.التفاني أسهل من الفعل ، وكل يوم يبدو عاديًا في الحياة هو يومهم.تصب من العرق الصلب.

بسببهم ، سيكون Zhuo Meng أفضل.

قطع غيار فريق رموم ممتازة

هذا فريق شاب مفعم بالحيوية والنشاط.إنهم من ذوي الخبرة ، والسعي إلى التميز ، والوفاء بواجباتهم ، والمضي قدمًا ، والاعتماد على القوة الجماعية ، والعمل الجاد والعرق ، وقد زرعوا أرضًا خصبة جديدة ، وأكملوا بنجاح المهام المختلفة التي كلفتها الإدارة العليا.لقد صنعوا صورة نموذجية بجهودهم الخاصة وجعلوا صورة الشركة تتألق بعملهم المتميز.إنهم جميعًا موظفون في شركة Rmoem (Shanghai) Auto Parts Co.، Ltd.

الألعاب 1
ألعاب
الألعاب 2

اللعب مع بعضهم البعض في فريق واحد

هدايا الحظ 3
هدايا الحظ 1
هدايا الحظ 2

هدايا الحظ

جديد 21
جديد 21

من عيد ميلاده في يناير

جديد 23
جديد 24

وقت سعيد

جديد 29
جديد 28
جديد 26
جديد 27
جديد 30

الوقت ما بعد: 20 ديسمبر - 2021